منوعات

منطاد حاكم الشارقة يحلق في سماء الإسكندرية

الأربعاء 2019.4.10 02:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 128قراءة
  • 0 تعليق
محافظ الإسكندرية يستقبل الفريق الفني والإداري لمنطاد حاكم الشارقة

محافظ الإسكندرية يستقبل الفريق الفني والإداري لمنطاد حاكم الشارقة

أطلق من مكتبة الإسكندرية منطاد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في السماء وذلك في إطار مشاركته بمهرجان مصر الدولي للمناطيد.  

وقال محافظ الإسكندرية، الدكتور عبدالعزيز قنصوة، إن انطلاق منطاد حاكم الشارقة في مصر من مكتبة الإسكندرية يُعَد ترويجا سياحيا رفيع المستوى لمصر عامة والإسكندرية خاصة باعتبارها وجهة حضارية سياحية ثقافية وعاصمة السياحة لمدن البحر الأبيض المتوسط، مشيرا إلى أن المهرجان يعكس مدى قوة الترابط الذي يجمع بين الشعبين المصري والإماراتي الشقيقين اللذين تربطهما علاقة أخوية عميقة .

كان المحافظ قد استقبل بمكتبه الفريق الفني والإداري لمنطاد حاكم الشارقة، برئاسة الدكتور أحمد آل سويدان رئيس الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري بجامعة الدول العربية رئيس الجولة العربية لمنطاد حاكم الشارقة والكابتن طيار عبدالعزيز المنصوري، رئيس منطاد الإمارات، والمستشار محسن صالح والمهندس محمد صبري، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية.

وأضاف محافظ الاسكندرية أن مصر قيادة وحكومة وشعبا تعتز بالدور المتواصل لقيادة دولة الإمارات في مجالات التنمية والاستثمار على أرض مصر في شتى المجالات والهادفة لتعزيز رقي وازدهار مصر على جميع الأصعدة.

تعليقات