رياضة

مدافع المغرب: قوة مجموعة المونديال تمنحنا حافزا إضافيا

السبت 2017.12.2 01:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 472قراءة
  • 0 تعليق
مدافع المغرب: قوة مجموعة المونديال تمنحنا حافزا إضافيا

رومان سايس مدافع المنتخب المغربي

أكد رومان سايس مدافع المنتخب المغربي، أنه فريقه لا يشعر بأي قلق بعد سحب قرعة دور المجموعات لكأس العالم 2018، رغم الوقوع في المجموعة الثانية، إلى جانب عملاقي القارة الأوروبية إسبانيا والبرتغال.

مجموعات قوية للعرب في المونديال

ويلعب "أسود الأطلس" ضمن فرق المجموعة الثانية، مع البرتغال وإسبانيا والمنتخب الإيراني، وفقا لما أسفرت عنه القرعة التي أقيمت في قصر الكرملين بروسيا، الجمعة.

وأجرى سايس حوارا مع صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قال فيه إن المنتخب المغربي يعشق خوض مثل هذه التحديات، لافتا إلى أن البرتغال وإسبانيا مرشحين فوق العادة للحصول على اللقب في روسيا.

وأضاف "شاركنا ضمن أقوى مجموعات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، قدمنا أفضل أداء وتأهلنا بجدارة إلى المونديال، أعتقد أن مثل هذه الأجواء هي التي تمنحنا قدرا كبيرا من الثقة، وحافزا على تقديم أفضل ما لدينا".

ولعب المنتخب المغربي ضمن فرق المجموعة الثالثة، بجانب كل من ساحل العاج والجابون ومالي، وانفرد بالصدارة بـ 11 نقطة، من 3 انتصارات و3 تعادلات، ولم يستقبل أي هدف.

وأكد سايس أن القرعة ربما تكون خدمت المنتخب المغربي قليلا، بمواجهة إيران في الجولة الأولى، قبل مباراتي الفريق أمام البرتغال وإسبانيا بقوله "هي فرصة جيدة، سنحاول تحقيق الفوز في اللقاء الأول في مرحلة المجموعات، لكسب مزيد من الثقة".

وأشار إلى أن الخط الخلفي للمنتخب المغربي، المعروف بصلابته سيواجه تحديا خاصا بمواجهة أفضل اللاعبين في العالم بالمونديال، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقوله "رونالدو سجل عددا كبيرا من الأهداف خلال مرحلة التصفيات، أعتقد أنها فرصة مثالية للتأكيد على قوة خط الدفاع".


تعليقات