رياضة

مدافع الأهلي: نخوض كل المباريات بـ"روح الفانلة الحمراء"

أكد سعي فريقه للتتويج بدوري الأبطال قبل مواجهة صن داونز

الجمعة 2019.4.5 06:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
سعد سمير

سعد سمير مدافع الأهلي المصري

أكد سعد الدين سمير مدافع الأهلي المصري أن فريقه يستهدف الفوز بلقبي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

مدرب صنداونز: الأهلي أفضل من الوداد والترجي

وقال سعد في المؤتمر الصحفي للقاء صن داونز يوم السبت بملعب "لوكاس ماستربيسز موريبي" بمدينة بريتوريا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا: "الأهلي لديه اسم وتاريخ كبير في القارة الأفريقية وأمامه أهداف مهمة هذا الموسم تتمثل في الفوز بالدوري المصري واستعادة بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "الأهلي يخوض جميع مبارياته بروح عالية من أجل تحقيق الفوز كما حدث في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة التي حسم الأهلي نقاطها بروح الفانلة الحمراء، فالجميع يعلم ويقدر صعوبة التفريط في أية نقاط جديدة في مشوار مسابقة الدوري المصري من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق للفوز باللقب المحلي".

وتابع عن صن داونز: "الأهلي يحترم منافسه صن داونز وجهازه الفني والجميع داخل الفريق سيكون على قلب رجل واحد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية جيدة قبل لقاء الإياب".

وواصل: "جاهزون لخوض المباراة بغض النظر عن هطول الأمطار من عدمها وكل هذه الأمور التي سبق أن واجهها من قبل وكان آخرها في مباراة القمة أمام الزمالك وأثرت على أرضية الملعب".

وأتم: "لاعبو الأهلي دائما يقاتلون في الملعب من أجل تحقيق الانتصارات وهذه الروح تبقى موروثا لجميع الأجيال منذ نشأة النادي عام 1907".

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين بالقاهرة يوم 13 أبريل/نيسان الجاري.

تعليقات