رياضة

يوفنتوس وأرسنال يهددان آمال سان جيرمان في الحفاظ على موهبته الجزائرية

الإثنين 2018.1.29 01:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 600قراءة
  • 0 تعليق
ياسين عدلي

ياسين عدلي

كثف نادي باريس سان جيرمان من مساعيه بغرض إقناع والد نجمه الجزائري الشاب ياسين عدلي، بالموافقة على توقيع عقد احترافي مع الفريق الفرنسي.

الجزائري فرحات على أعتاب رقم قياسي جديد في فرنسا

ويوجد عدلي الملقب بـ"رابيو الجزائر"، نظرا لتشابهه الكبير مع أدريان رابيو، لاعب خط وسط سان جيرمان الحالي على رادار يوفنتوس وأرسنال.

ويقف والد عدلي حجر عثرة أمام توقيع اللاعب لعقد احترافي مع نادي العاصمة الفرنسية بسبب عدم اقتناعه بالعرض المادي الذي قدمه له لويس فيرنانديز، المدير الرياضي لقطاع الشباب.

ويخشى سان جيرمان من تجدد مسلسل فقدانه لمواهبه الشابة، مما سيجعله عرضة لانتقادات جماهيره التي باتت ترفض سياسة النادي القائمة على ضم النجوم العالمية مقابل عدم بذلها مجهودات كبيرة من أجل الحفاظ على خريجي أكاديمية النادي.

وسبق لسان جيرمان في 7 مناسبات أن فقد نجميه الشابين كينجسلي كومان، جناح بايرن ميونيخ حاليا، ودان أكسل زاجادو، مدافع بروسيا دورتموند، بعد أن فضلا الرحيل وعدم توقيع عقود احترافية بسبب سياسة ضم اللاعبين بأسعار مبالغ فيها.

ويرشح العديد من الملاحظين ياسين عدلي لأن يصبح واحدا من أبرز نجوم كرة القدم العالمية خلال السنوات المقبلة، خاصة أنه ترك انطباعات طيبة خلال اللقاءات التي شارك فيها مع فريق الشباب لباريس سان جيرمان.


تعليقات