رياضة

الجماهير المصرية تنتفض لدعم محمد صلاح

الإثنين 2018.6.25 03:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 248قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر

انتفضت الجماهير المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات تؤكد أن محمد صلاح، نجم منتخب الفراعنة وفريق ليفربول، قرر اعتزال اللعب على المستوى الدولي عقب نهاية منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب إقحامه في أمور سياسية بعيدة عن كرة القدم.

وكانت شبكة "سي إن إن" الأمريكية قد كشفت عن أن النجم المصري اتخذ قرارا بالاعتزال الدولي بعد مونديال روسيا، بسبب إقحامه في أمور سياسية وإجباره على مقابلة رمضان قديروف رئيس جمهورية الشيشان مرتين والتقاط الصور معه بجانب منحه حق المواطنة في الشيشان.

ودشنت الجماهير المصرية هاشتاق "أنا مع صلاح" عبر موقع "تويتر" لدعم النجم المصري في الأزمات المتتالية التي دخل فيها مع الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي كان أبرزها استخدام صورته في حملات دعائية؛ ما أدخله في مشاكل مع الشركات الراعية له.

وعبرت الجماهير عن غضبها من الاتحاد المصري بسبب إصراره على الدخول في نزاعات مستمرة مع نجم ليفربول رغم كونه العنصر الأبرز والأكثر تأثيرا في منتخب الفراعنة.

وتغيّب محمد صلاح عن مباراة أوروجواي، في الجولة الأولى من المونديال، قبل أن يعود أمام روسيا ويسجل هدفا في الهزيمة 1-3، التي تسببت في إقصاء "الفراعنة" من البطولة بشكل رسمي.

تعليقات