رياضة

هدف صلاح يرفع قيمة انتقاله من روما إلى ليفربول

الإثنين 2017.12.18 02:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 612قراءة
  • 0 تعليق
المصري محمد صلاح جناح ليفربول

المصري محمد صلاح

رفع المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، قيمة انتقاله من روما إلى الفريق الإنجليزي، الذي تم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من 42 إلى 43.5 مليون يورو، بعد الهدف الذي سجله في شباك بورنموث، بالجولة الـ18 من منافسات الدوري الإنجليزي

وانتقل محمد صلاح من روما إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى بنود إضافية قيمتها 8 ملايين يورو، أبرزها الحصول على مليون ونصف المليون يورو، في حالة نجاح لاعب تشيلسي الأسبق في تسجيل 20 هدفا مع فريقه الإنجليزي.

وسجل الجناح المصري الهدف الثالث لـ"الريدز" في شباك بورنموث، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب "فيتنس فيرست"، الأحد، وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4-0، وهو الهدف رقم 20 له مع ليفربول في مختلف البطولات، لتنتعش خزينة النادي الإيطالي بمليون ونصف المليون يورو.

وأحرز محمد صلاح 20 هدفا مع ليفربول منذ بداية الموسم، بواقع 14 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى 6 أهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح صلاح أسرع لاعبي "الريدز" تسجيلا لـ20 هدفا مع الفريق، متساويا مع الإنجليزي دانييل ستوريدج، حيث سجلا الهدف الـ20 في مباراتهما الـ26، متفوقين على بعض أساطير النادي مثل فرناندو توريس وروبي فولر ومايكل أوين ولويس سواريز.

تعليقات