رياضة

زيدان يواصل دفاعه عن بنزيمة.. ويشيد بمحمد صلاح

الجمعة 2017.12.15 10:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه جاء إلى أبوظبي من أجل الفوز ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإماراتية حاليا، وتختتم مبارياتها، السبت، بالمباراة النهائية بين الفريق الملكي وجريميو البرازيلي. 

زيدان: عانينا أمام الجزيرة الإماراتي

وأضاف زيدان، خلال المؤتمر التقديمي الخاص بالمباراة النهائية، أن فريقه لم يلعب بطريقه سيئة في مواجهة الجزيرة المستضيف مثلما ذكر بعض المتخصصين في التحليل، قائلا: "صحيح أننا لم نسجل في الشوط الأول، لكننا أضعنا الكثير من الفرص، وفي الشوط الثاني نجحنا في إنهاء النتيجة لصالحنا".

وأكد زيدان أن جريميو فريق صعب ويعتمد على الهجمات المرتدة، وأن على فريقه أن يستحوذ على الكرة ويلعب بشكل جيد؛ من أجل تجنب خطورة المنافس.

وحول تصريحات ريناتو جاوتشو مدرب جريميو، التي قال فيها إنه كان أفضل من كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبا، قال زيدان إن المدرب البرازيلي كان لاعبا جيدا، لكنه لا يعتقد أنه كان أفضل من رونالدو.

وواصل زيدان دفاعه عن مهاجمه كريم بنزيمة في ظل الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب؛ لابتعاده عن التهديف، حيث قال: "بنزيمة لاعب مختلف، وأنا أتفهم ذلك جدا، المهم بالنسبة لي ليس الأهداف، فهو يفعل أشياء أخرى، وفي رأيي بنزيمة من أفضل اللاعبين الذين يلعبون من أجل الفريق، وسأدافع عنه حتى آخر رمق".

وعاد للحديث عن منافسه قائلا: "لا أتفق أن فريق جريميو أفضل منا كما يقول مدربه، ليس هناك مرشح أكثر من الآخر للفوز بلقب هذا العام، الفرص متساوية، لكن لا أريد أن ندخل في مقارنة بيني وبينه وبين رونالدو".

وتحدث زيدان عن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، الذي يعيش حالة من التألق في الدوري الإنجليزي مع فريقه، وأشارت تقارير إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد معه، حيث قال المدرب الفرنسي: "صلاح لاعب عظيم لعب مع روما والآن يلعب جيدا مع ليفربول، وكل مرة هو يتطور ويحسن أداءه، هو ما زال شابا ويمكن أن يضيف أشياء أكثر، وأنا أحمل له تقديرا كبيرا".


تعليقات