رياضة

زيدان: عانينا أمام الجزيرة الإماراتي

الخميس 2017.12.14 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان

أثنى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على فريق الجزيرة الإماراتي، بعد الأداء الذي قدمه في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة زايد الرياضية، في قبل نهائي كأس العالم للأندية، وانتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف، مشيرا إلى أن فريقه عانى لإدراك الفوز.

الجزيرة الإماراتي يخسر من الريال بعد أداء مشرف في مونديال الأندية

ونجح الجزيرة في التقدم على ريال مدريد بهدف نظيف حتى الدقيقة 53، قبل أن يعود فريق العاصمة الإسبانية بالنتيجة ويفوز بهدفين لهدف، ليتأهل للمباراة النهائية لملاقاة جريميو البرازيلي، السبت، على ملعب مدينة زايد الرياضية.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة إنه واجه فريقا عنيدا اعتمد على الهجمات المرتدة، ونجح في استغلالها على الوجه الأمثل، مؤكدا أن فريقه عانى للحصول على الفوز، مشيرا إلى أنه كان يتوقع ذلك قبل المباراة.

وامتدح المدرب الفرنسي أداء مواطنه كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الإسباني، مؤكدا أنه قدم مباراة رائعة على الرغم من إهداره للعديد من الفرص، معتبرا أن العبرة ليست فقط في تسجيل الأهداف، مطالبا إياه بمواصلة العمل.

وأكد مدرب ريال مدريد أن فريقه سيبدأ الاستعداد لمباراة جريميو البرازيلي في نهائي المونديال، معتبرا أن الفريق البرازيلي جيد ويستحق الوصول للمباراة النهائية، ومؤكدا أن المباراة المقبلة ستكون أصعب من مباراة الجزيرة.

تعليقات