رياضة

زيدان: مباراة الجزيرة ليست سهلة.. وسعيد بالإقامة في الإمارات

الثلاثاء 2017.12.12 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 500قراءة
  • 0 تعليق
زيدان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الجزيرة

زيدان مدرب الريال

قال زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني إن فريقه مستعد بشكل جيد لمواجهة الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

وأضاف زيدان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام الأربعاء على إستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي أن اللاعبين في حالة ممتازة من الناحية البدنية خصوصا، لوكا مودريتش وتوني كروس، الثنائي الهام جدا للفريق والذي يمنحنا الأفضلية للتحكم في الكرة.

وعن التكنولوجيا الجديدة المستخدمة في البطولة واستخدام حكم الفيديو قال زيدان: "القائمون على الأمر يفكرون أنها تساعد في تحسين اللعب، وهذا أمر أيجابي، لكن هناك بعض الأمور التي لا تعجبني فيها، لكن أتصور أن نية المسؤولين في هذا تحسين اللعب."

أما عن أشرف حكيمي، اللاعب المغربي الذي يشارك في صفوف الفريق قال زيدان إنه لاعب جيد وهو مستعد للمباراة، لكنه -أي زيدان- سيحدد التشكيل الأساسي يوم المباراة.

وحول رأيه بشأن الأفضلية فيما بين كل من ميسي ورونالدو، قال زيدان: "الجميع يستطيع أن يقول رأيه في نفسه بأنه الأفضل، ولكل منهما إنجازات مع فريقهما، وأنا سعيد للغاية أن لدينا لاعب كبير مثل رونالدو".

وأكمل متحدثا عن مونديال الأندية كبروفة للكلاسيكو: "بالنسبة لنا هذه بطولة أخرى نرغب في أن نبذل قصارى جهدنا فيها، لدينا مباراة كبرى غدا، نسعى للفوز بها ولا نفكر مطلقا في مباراة الكلاسيكو القادمة أمام برشلونة.

وأوضح زيدان "لا توجد مباراة سهلة، لدينا منافس هو الجزيرة، البعض يقول أن المباراة ستكون سهلة، لو كانت سهلة سأكون سعيد بذلك، لدينا لقب مهم نرغب في الاحتفاظ به ونفوز كما فزنا العام الماضي، ونرغب أن نعود بالكأس.

وحول إقامته في العاصمة الإماراتية أبوظبي قال زيدان: "أنا سعيد للغاية بزيارتي لأبوظبي وسعيد بالترحاب بي من الجميع في دولة الإمارات وسعيد بدعمنا هنا."

وأشار : "بعد أن عرفنا أننا سنلاعب الجزيرة درسنا الفريق، لم أكن اعرف شيئا عنه من قبل لكن أعتقد أن المباراة هي الأهم لهم في العام."

وحول إمكانية غياب لاعبين من الريال عن مباراة الكلاسيكو في حال حصولهم على بطاقات حمراء في كأس العالم للأندية قال زيدان: "اعتقد أنه أمرا صعب يمثل ضغطا معنويا لكننا نقبل بهذا الضغط."


تعليقات