رياضة

زيدان يتطلع للقب ثالث في مونديال الأندية

الإثنين 2017.12.11 11:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
زيدان يخطط للقب جديد في كأس العالم للأندية

زين الدين زيدان

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، الاثنين، إن فريقه ليس لديه أي أعذار قبل بدء مشواره في مونديال الأندية، مشيرا إلى أنه يمتلك الوقت اللازم للتحضير للمباريات. 

زيدان يعلن قائمة الريال لمونديال الأندية

ويلعب ريال مدريد، الأربعاء، مع الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي البطولة التي أعرب زيدان عن رغبته في التتويج بها مجددا، بعد فوزه بها العام الماضي كمدرب للفريق، وفي 2014 كمساعد للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي الأسبق.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي: "لا توجد أعذار. لدينا الوقت اللازم للتجهيز للمباريات، وعلينا أن نفكر في القيام بالأمور بصورة جيدة. فزنا هذا الموسم بكأسي السوبر الأوروبية والإسبانية. مونديال الأندية بطولة مهمة لن نلعب مباراة في الليجا بسببها. تقودنا الرغبة للعودة بهذا اللقب للمنزل".

وأكد زيدان أنه يشعر بـ"رضا كبير" عن تطور موسم الفريق، معترفا بوجود هامش للتحسن، حيث ذكر أن "كل العالم" يرغب في رؤية فريقه يلعب جيدا ويسجل 4 أو 5 أهداف في المباراة الواحدة.

وتابع المدير الفني: "هذا هو حلم الجميع، لكن الأمر ليس سهلا في النهاية. من يوجدون في قلب المسألة وأنا منهم، فقد كنت لاعبا والآن أنا مدرب، يعرفون أنه لا يوجد شيء سهل فيما يعيشه اللاعبون".

واعتبر زيدان أن وجود لحظات "معقدة" في الموسم يعد أمرا "طبيعيا"، مشيرا إلى أن مسيرة ريال مدريد خلال الموسم الحالي حتى الآن تعد "إيجابية وشيقة للغاية".

وأردف المدرب: "فزنا بلقبين، وسنحاول الفوز بالثالث، وبعدها أمامنا ستة شهور للصراع على ألقاب الليجا ودوري الأبطال والكأس. لن يكون سهلا. أقول هذا للجميع. لكن نحن هنا، وندرك قدرتنا على تحقيق أمور مهمة مرة أخرى هذا العام".

تعليقات