رياضة

محمد صلاح يغادر معسكر مصر قبل موقعة سواتيني

السبت 2018.10.13 03:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
المصري محمد صلاح

محمد صلاح مهاجم مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، السبت، غياب محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة إي سواتيني الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، بعد إصابته أمام المنافس ذاته الجمعة.

منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة محمد صلاح

وغادر صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، الملعب قرب نهاية المباراة التي فازت بها مصر 4-1، متأثرا بآلام في عضلات أعلى الفخذ. 

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي: "قرر (مدرب مصر) خافيير أجيري السماح لمحمد صلاح نجم المنتخب وفريق ليفربول الإنجليزي بالعودة إلى ناديه، وعدم المشاركة في مباراة إي سواتيني يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لمنحه مزيدا من الراحة". 

ولم يكشف الاتحاد المصري عن مدة غياب صلاح، لكن طبيب الفريق محمد أبوالعلا قال، الجمعة، إن مهاجم ليفربول يعاني من شد خفيف في العضلات. 

وكان نجم ليفربول سجل هدفا رائعا بتسديدة مباشرة من ركلة ركنية، أكمل به رباعية منتخب بلاده خلال المباراة التي جاءت كلها في الشوط الأول، قبل أن يخرج مصابا في الشوط الثاني.

وقال الاتحاد المصري إن لاعب الوسط محمد النني والمدافع عمرو طارق سيسافران مع الفريق إلى إي سواتيني رغم تعرضهما لإصابات بسيطة في مباراة الجمعة. 

وتتصدر مصر المجموعة العاشرة في التصفيات برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، وتتقدم بفارق الأهداف على تونس التي تستطيع الانفراد بالصدارة إذا تجنبت الخسارة أمام النيجر في وقت لاحق السبت.

تعليقات