رياضة

صلاح على بعد خطوة من معادلة رقم سواريز التاريخي

السبت 2017.11.25 06:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 483قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح يسعى لمعادلة رقم سواريز التاريخي في ليفربول

محمد صلاح

سلط الموقع الرسمي لنادي ليفربول الضوء على اقتراب النجم المصري محمد صلاح نجم هجوم الفريق من معادلة رقم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الليفر سابقا وبرشلونة حاليا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في مواجهة تشيلسي حامل اللقب المسابقة الأحد بملعب "أنفيلد" في الجولة الـ13 من المسابقة مساء السبت. 

كونتي يكيل المديح لصلاح قبل موقعة ليفربول وتشيلسي

وسجل صلاح ثنائيتين في آخر مباراتين مع الليفر في البريميير ليج أمام وست هام يونايتد وساوثامبتون على الترتيب، وفي حالة تسجيله هدفين في مباراة تشيلسي فريقه السابق سيعادل رقم سواريز كأول لاعب بعد مهاجم برشلونة الحالي يحرز 3 ثنائيات مع ليفربول في 3 مباريات متتالية، وهو الرقم الذي حققه النجم الأوروجوياني في ديسمبر 2013 (أمام وست هام وتوتنهام وكارديف سيتي).

الجدير بالذكر أن صلاح (25 عاما) كسر رقم روبي فاولر أسطورة ليفربول، الذي سجل 8 أهداف في أول 12 مباراة له مع الريدز بالبريميير ليج، حيث سجل النجم المصري هذا الموسم 9 أهداف في أول 12 مباراة بالمسابقة.

وأحرز صلاح 14 هدفا حتى الأن مع الفريق في جميع البطولات بواقع 9 أهداف في البريمييرليج و4 أهداف في مجموعات دوري أبطال أوروبا، بجانب هدف في التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال.

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي البريمييرليج برصيد 9 أهداف، بفارق هدف عن أقرب ملاحقيه روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، وألفارو موراتا (تشيلسي)، وسيرخيو أجويرو وجابرييل خيسوس (مانشستر سيتي)، وهاري كين (توتنهام).


تعليقات