رياضة

بالفيديو.. محمد صلاح يفتتح أهدافه الأوروبية مع ليفربول

الأربعاء 2017.8.23 11:45 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
صلاح يفتتح أهدافه الأوروبية مع ليفربول

محمد صلاح يحتفل بهدفه امام هوفنهايم

افتتح النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، أهدافه الأوروبية مع الفريق بتسجيه في مواجهة هوفنهايم بإياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 

كلوب يعيد صلاح لتشكيل ليفربول الأساسي

وكان ليفربول فاز بمباراة الذهاب في ألمانيا بهدفين مقابل هدف، ليضع قدماً في دور المجموعات في انتظار النتيجة النهائية للمباراتين عقب مباراة الليلة بملعب أنفيلد.

وسجل صلاح الهدف الأوروبي الأول له مع "الريدز" في الدقيقة 18 من مباراة هوفنهايم، عندما قام بمتابعة لتسديدة جورجينو فينالدوم التي ارتطمت بالقائم، لتعود إلى صلاح الذي أودعها الشباك بسهولة ليحرز ثاني أهداف فريقه باللقاء

وأشاد موقع "سكواكا" الإنجليزي أن انطلاقة صلاح مع فريقه الجديد أكثر من رائعة، حيث سجل هدفين في أول 3 مباريات رسمية لعبها كأساسي لليفربول في الموسم الجديد.

وشهدت تشكيلة الفريق الأساسية عودة صلاح بعد جلوسه احتياطياً في المباراة الأخيرة للريدز أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوزهم بهدف نظيف، واشترك بها النجم المصري في الشوط الثاني.

يذكر أن صلاح بات أغلى صفقة في تاريخ ليفربول بعدما انتقل من روما هذا الصيف مقابل 37 مليون إسترليني، ما جعله أغلى لاعب عربي وأفريقي.

شاهد هدف صلاح:


تعليقات