رياضة

هدف صلاح "السريع" ينافس رقم بولت العالمي

الأحد 2017.8.27 10:04 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
هدف صلاح "السريع" في أرسنال ينافس رقم بولت العالمي

صلاح لحظة إحراز الهدف

أحرز المصري محمد صلاح نجم ليفربول هدفا في شباك أرسنال، خلال المباراة التي جمعتهما بقمة الجولة الثالثة من البريميير ليج، بعدما قطع مسافة 100 متر تقريبا في 10 ثوان فقط، لينافس الرقم العالمي المسجل باسم العداء الجامايكي أوسين بولت في سباق الـ100 متر.

بالفيديو.. صلاح يواصل التسجيل في مرمى تشيك بالتخصص

وكان ليفربول سحق أرسنال برباعية نظيفة في قمة الجولة الثالثة بملعب أنفيلد، وساهم صلاح بتسجيل هدف وصناعة آخر لزميله دانيل ستوريدج، وسط غياب تام من فريق "الجانرز" الذي اكتفى لاعبيه بمشاهدة أهداف أصحاب الأرض.

وسجل صلاح الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 57 من عمر المباراة، عندما قطع الكرة العائدة من ركلة ركنية من هيكتور بيليرين لاعب أرسنال، قرابة وسط الملعب، قبل أن ينطلق بسرعة نحو مرمى بيتر تشيك، قاطعا مسافة تقارب الـ100 متر في 10 ثوان فقط، ليحرز هدفا رائعا بسرعة ومهارة كبيرة.

وأبرزت المواقع العالمية المتخصصة في الإحصاءات، من بينها منصة "سكواكا" الشهيرة، قيام صلاح بمنافسة العداء بولت على رقمه القياسي الذي سجله في بطولة العالم لألعاب القوى ببرلين 2009، عندما قطع 100 متر في 9.58 ثانية فقط، بينما قطع صلاح نفس المسافة في 10 ثوان.


وبات هدف صلاح الثالث الذي يسجله في أول 4 مباريات شارك خلالهم أساسي مع الفريق هذا الموسم، كما أنه الرابع بالتخصص في مرمى التشيكي بيتر تشيك حارس "الجانرز".


تعليقات