رياضة

محمد صلاح يسعى للتطور ويتحدث عن لافتة "الملك المصري"

الأحد 2018.2.18 12:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 713قراءة
  • 0 تعليق
المصري محمد صلاح

محمد صلاح

أبدى المصري محمد صلاح جناح ليفربول، سعادته بوصوله لـ30 هدفا مع "الريدز" في كل البطولات هذا الموسم، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن ما زال لديه الكثير لتقديمه مع الفريق خلال هذا الموسم.

أسطورة ليفربول السابق يصف تألق محمد صلاح بـ"المرعب"

وشكر صلاح، المشجعين الذين حملوا لافتة ضخمة أشاروا فيها له بـ"الملك المصري" خلال مواجهة ليفربول الأخيرة ضد بورتو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها "الريدز" بخماسية.

وقال صلاح، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "كنت سعيداً جداً برؤية صورة اللافتة، أريد أن أشكر المشجعين عليها، أشعر بالسعادة حينما أرى الحب من المشجعين، أقدر ذلك جداً".

وسجل صلاح 30 هدفاً خلال 36 مشاركة له مع ليفربول هذا الموسم، بواقع 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس الإمارات الإنجليزية".

وشدد الدولي المصري على أنه شعور رائع أن يسجل 30 هدفاً في الموسم الأول له مع نادٍ بحجم ليفربول.

وأضاف: "هو شيء ضخم وأنا سعيد به، ولكن في الوقت نفسه لا بد من الاستمرار على هذا النحو، وتسجيل المزيد من الأهداف خلال الفترة المقبلة".

محمد صلاح

وواصل: "أحاول دائماً التحسن، أسعى كل يوم لتطوير نفسي، أشعر بأنني في حالة جيدة الآن وهذا هو المهم، ولكن بنسبة 100% لا يزال هناك المزيد لتقديمه في المستقبل".

يذكر أن صلاح انتقل إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من روما مقابل 42 مليون يورو.

تعليقات