رياضة

محمد صلاح: أتمنى التتويج بكأس أمم أفريقيا

الأربعاء 2019.1.9 02:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

يتمنى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها بلاده الصيف المقبل، بعد سحب التنظيم من الكاميرون.

صلاح: لا أصدق تتويجي للمرة الثانية بجائزة أفضل لاعب أفريقي

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018: "أود أن أفوز بكأس أمم أفريقيا المقبلة، خاصة أنها تقام على أرضنا في مصر، فالجميع متشوق للفوز، وسنبذل كل ما في وسعنا للفوز بذلك اللقب".

وأضاف: "إقامة البطولة على أرضنا تضع ضغطا كبيرا علينا، لكن أنا متشوق لخوض منافسات كأس الأمم، وأتوقع أن يكون النهائي بين مصر والسنغال".

وتابع: "هذ هو الوقت الأفضل لأن تستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا".

وواصل: "نحن لسنا أفضل دوري في القارة السمراء، لكن لدنيا تاريخ كبير في أمم أفريقيا بتتويجنا بسبعة ألقاب وسنسعى لحصد اللقب الثامن".

وأتم عن خسارة ليفربول أمام مانشستر سيتي وولفرهامبتون: "في النهاية هما لقاءان، فأمام مانشستر سيتي لعبنا وقاتلنا حتى النهاية ولكنهم قدموا أداءً جيدًا ولم تكن المباراة في اتجاه واحد، ولم يكن لدينا حظ، وأمام وولفرهامبتون حدثت تغييرات كثيرة في الفريق وتعادلنا بعد التأخر، وفي النهاية خسرنا وودعنا البطولة لكن هي مباراة كرة قدم، وليفربول ليس في منحدر، فسنستمر في طريقنا من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وكانت مصر قد فازت بتنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 يوم الثلاثاء، بعد أن حصلت على 16 صوتا مقابل صوت وحيد لملف جنوب أفريقيا.

تعليقات