رياضة

صالح جمعة يطلب فسخ عقده مع الأهلي المصري

الثلاثاء 2018.1.16 02:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2454قراءة
  • 0 تعليق
صالح جمعة لاعب الأهلي المصري

صالح جمعة لاعب الأهلي المصري

طلب صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي المصري، الرحيل عن القلعة الحمراء خلال يناير الحالي، بعد قرار لجنة الكرة والجهاز الفني باستبعاده من القائمة الأفريقية للفريق.

وتلقى اللاعب صدمة قوية بعد إعلان استبعاده، حيث إنه لم يتوقع اتخاذ هذا القرار في ظل رفض بيعه بشكل نهائي، ليأتي رد اللاعب بطلبه فسخ تعاقده.

رئيس الأهلي المصري يأمر بترضية حسام عاشور

وكشف مصدر بالأهلي أن اللاعب عرض فكرة فسخ العقد بالتراضي مع تنازله عن كل مستحقاته لدى النادي من أجل الرحيل عن الفريق وتحديد وجهته المقبلة بنفسه.

ويرفض اللاعب الدخول في صفقات تبادلية مع لاعبين آخرين، معتبراً أنه من النجوم الكبار، رغم ابتعاده عن المباريات وافتعاله الكثير من الأزمات.

ورفض الأهلي بشكل حاسم فكرة فسخ عقد اللاعب مع ترحيبه بإعارته، وذلك خوفاً من انتقاله للزمالك، فعلى الرغم من ضيق الجهاز الفني للفريق الأحمر من تصرفات اللاعب فإن هناك إجماعاً حول موهبته الكبيرة.

الغريب أن نادي مصر المقاصة رفض ضم اللاعب بسبب كثرة مشاكله، حيث وصفه اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي، بالتفاحة الفاسدة.

ويبحث صالح جمعة مع وكيل أعماله عن عرض خارجي لإنقاذه من التجميد في الأهلي، إلا أنه لم يفلح في ذلك حتى الآن.

وكان الأهلى استبعد (الإثنين) كلا من رامي ربيعة وأكرم توفيق والجنوب أفريقي باكاماني ومحمد نجيب إلى جانب صالح جمعة، من القائمة الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني قيد 22 لاعباً فقط، هم شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وباسم علي، وعلي معلول، وصبري رحيل، وسعد الدين سمير، وأيمن أشرف، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وميدو جابر، وأحمد حمدي، وعبدالله السعيد، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، ومروان محسن، ووليد أزارو، وأحمد حمودي.

ويحق للأهلي إضافة لاعبين آخرين قبل نهاية يناير الحالي للمشاركة مع الفريق فى دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، على أن تكون فترة القيد الثانية قبل دور المجموعات بأسبوعين وحتى 5 أغسطس المقبل.

تعليقات