رياضة

حميديتش يعلق على احتمالات عودة ألكانتارا إلى برشلونة

الأربعاء 2018.1.10 03:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 370قراءة
  • 0 تعليق
حميديتش وتياجو مع جهاز بايرن الفني

حميديتش وتياجو مع جهاز بايرن الفني

استبعد البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ وجود إمكانية لعودة الأسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط الفريق إلى ناديه السابق برشلونة.

تقارير.. تياجو ألكانتارا يبدأ خطوات العودة إلى برشلونة

وقال حميديتش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء: "تياجو جدد عقده مع بايرن في العام الماضي حتى 2021، وبالنسبة لنا هو أحد قادة الفريق.".

وأكمل: "أنا غير منشغل على الإطلاق بما يقال عن إمكانية رحيله.".

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قد زعمت أن ألكنتارا، صاحب الـ 26 عاما، غير مرتاح لوضعه الحالي مع بايرن، ويسعى للعودة إلى برشلونة واللعب بجوار شقيقه رافينيا ألكانتارا.

وعن موعد عودته من الإصابة تحدث مسؤول البافاري: "كل يسير وفقاً لخطة مع أطباء الفريق، لدينا آمال كبيرة في العام الحالي وتياجو سيساعدنا فيها.".

وتعرض الدولي الأسباني لإصابة في الفخذ الأيمن في 22 نوفمبر الماضي أمام أندرلخت البلجيكي بالجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليسافر لبلده برشلونة لاستكمال برنامجه العلاجي وهو ما أدى لخروج الشائعات عن إمكانية عودته لكامب نو.

وشارك ألكانتارا مع بايرن ميونيخ في 15 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، لكن أفضل مستويات اللاعب مع الفريق كانت في الفترة من 2013 وحتى 2016 أثناء تواجد مواطنه بيب جوارديولا على رأس القيادة الفنية للفريق.

تعليقات