فن و منوعات

بالفيديو.. سلمان خان وكارينا كابور يهنئان المسلمين بالعيد

الأحد 2017.8.27 02:39 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 1914قراءة
  • 0 تعليق
سلمان خان - كاترينا كيف

سلمان خان - كاترينا كيف

نشر نجم بوليوود سلمان خان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" فيديو مع الممثلة كارينا كابور لتهنئة جموع المسلمين بعيد الأضحى المبارك كهدية لجماهيرهم في مختلف أنحاء العالم. 

وكان النجم سلمان خان قد قرر تصوير الجزء الثاني من فيلمه "أيك ذا تايجر" في إمارة أبوظبي لتكون الموقع الرئيسي لتصوير الفيلم، الذي يستغرق 56 يوما ليكون أطول فيلم هندي تم تصويره في الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يبدأ سلمان وكاترينا مرحلة جديدة من إنتاج فيلمهما القادم "تايجر زيندا هيه" من إخراج علي عباس ظفر، وهو تكملة لفيلم أيك ذا تايجر 2012، ومواصلة العلاقة القائمة بين وكيل المخابرات الهندية (سلمان) ووكيلة المخابرات الباكستانية (كاترينا).

ويحتوي الجزء الثاني على عدد من المشاهد الخطرة، واقترح النجم سلمان خان أن يقوم "دوبلير" بالمشاهد الخاصة بالنجمة كاترينا كيف.

وقال النجم سلمان خان البالغ (51 عاماً) في حوار مع "دي إن إيه" إن "تايجر زنده هيه، سيبدأ من حيث انتهى الجزء الأول، وسيكون أضخم بالطبع، وسيشاهد الجمهور أشياء لم يرها على شاشة بوليوود من قبل". وأضاف "نحن نصنع هذا الفيلم على نطاق أوسع من ذي قبل".

وذكر أيضاً أن دراما الفيلم مستوحاة من أحداث حقيقية، لكنه لم يفصح عن مزيد حول الفيلم. 

ويصنف الفيلم (أكشن/رومانسي)، ويعد التعاون الثاني بين المخرج عباس علي ظفر وسلمان خان بعد نجاح فيلم سلطان (2016)، وقصة "إيديتيا تشوبرا" ومن إنتاج شركة "ياش راج فيلمز"، وبلغت ميزانيته حوالى 12 مليون دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تبلغ إيراداته طبقاً لموقع "أي إم دي بي" حوالى 15 مليون دولار أمريكي. ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما الهندية خلال عام 2018.

تعليقات