رياضة

ألاردايس يعلن تحمله مسؤولية خسارة إيفرتون الكارثية أمام توتنهام

الأحد 2018.1.14 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
سام ألاردايس

سام ألاردايس

أعلن سام ألاردايس، المدير الفني لإيفرتون، تحمله مسؤولية خسارة فريقه الثقيلة بنتيجة (4-0) أمام مستضيفه توتنهام مساء السبت، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بوكيتينو يتوقع مواصلة تحطيم هاري كين للأرقام الإنجليزية

ويرى ألاردايس أن فريقه لم يتعلم أي دروس من هزيمته (2-1) أمام ليفربول في كأس الإمارات الإنجليزية الأسبوع الماضي، وهي مباراة حسمها هدف بضربة رأس سجله المدافع الهولندي لـ"الريدز" فيرجيل فان ديك قرب النهاية.

وقال ألاردايس: "ربما يجب أن أتحمل مسؤولية إشراك العديد من اللاعبين من أصحاب النزعة الهجومية، كان يجب أن ندافع ونصبح أكثر مللا".

وأضاف: "راجعت الأداء الذي قدمناه أمام ليفربول، واعتقدت أن الفريق إذا لعب بهذه الطريقة فمن المؤكد أنك يمكن أن تأتي إلى ملعب توتنهام وتقدم الأداء نفسه، وربما تحقق نتيجة إيجابية".

وأتم: "كان الأداء صادما في الشوط الثاني.. شاهدت بعض اللمحات الجيدة من اللاعبين الأسبوع الماضي أمام ليفربول، ورأيت بعض اللمحات السيئة في الشوط الثاني اليوم، وهو أمر مثير للقلق، هذا أمر يجب أن أتعامل معه الآن".

ويلتقي إيفرتون مع وست بروميتش ألبيون المهدد بالهبوط في الدوري الأسبوع المقبل، وحقق وست بروميتش فوزه الأول في 21 مباراة بالدوري بتفوقه (2-0) على برايتون مساء السبت.

تعليقات