رياضة

سامباولي يؤكد اهتمام ريال مدريد بماورو إيكاردي

الأربعاء 2018.1.31 01:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 431قراءة
  • 0 تعليق
ماورو إيكاردي

الأرجنتيني ماورو إيكاردي

أكد خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع ماورو إيكاردي، مهاجم "التانجو" وفريق إنتر ميلان، ليدعم الأخبار المتداولة مؤخرا بخصوص هذا الشأن.

إيكاردي يثير الجدل بشأن مستقبله مع إنتر ميلان

كانت عدة تقارير صحفية إيطالية وإسبانية أشارت مؤخرا إلى أن الريال يسعى لضم إيكاردي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق هذا الموسم على مستوى الهجوم.

وأشار سامباولي إلى أن إيكاردي يحظى بمتابعة دقيقة من ريال مدريد، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل. 

وجاءت تصريحات سامباولي أثناء وجوده في مطار "الوزير بيستارينيي الدولي" بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس، عقب عودته من جولته الأوروبية لعقد لقاءات مع لاعبين أرجنتينيين. 

وفيما يتعلق بجونزالو هيجوايين، مهاجم يوفنتوس، أكد سامباولي أنه يراه بحالة جيدة، مشيرا إلى أن لديه طموحا كبيرا، مع الوضع في الاعتبار أنه تم الاتفاق على إبعاده عن المنتخب لوقت قصير قبل أن تتم متابعته مجددا خلال الفترة المقبلة مع اليوفي. 

كذلك تحدث المدرب الأرجنتيني عن وضع كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيورز وإمكانية عودته لتشكيل المنتخب، وأشار إلى أنه سيحلل موقفه مع فريقه لكي يقرر استدعاءه من عدمه للسفر لكأس العالم 2018 في روسيا.

وتطرق سامباولي للحديث عن مواجهتي إيطاليا وإسبانيا الوديتين في مارس المقبل، ووصفهما بمثابة نصف نهائي كأس العالم، وأن هذا يعد أمرا أكثر من معقد بالنسبة للمدرب.

تعليقات