رياضة

تقارير.. برشلونة يساوم إنتر ميلان على إيكاردي للتخلي عن رافينيا

الأحد 2018.1.21 07:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 723قراءة
  • 0 تعليق
ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة سيساوم نادي إنتر ميلان من أجل الموافقة على بيع البرازيلي رافينيا ألكانتارا لاعب وسط النادي الكاتالوني إلى صفوف الفريق الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بطلب إدخال ماورو إيكاردي قائد الفريق الإيطالي في الصفقة.

والد رافينيا يؤكد رغبته في الانتقال إلى إنتر ميلان

وذكر موقع "جول ديجيتال" الإسباني أن برشلونة سيوافق على بيع رافينيا لإنتر ميلان مقابل الحصول على موافقة شفوية بأن تكون الأولوية للنادي الكتالوني في شراء الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الفريق في حالة اتخاذ النادي الإيطالي قرارا ببيعه. 

وأشار الموقع إلى أن إدارة برشلونة تحدثت مع إيكاردي وطالبته برفض أي عرض مقدم من ريال مدريد لضمه، وأنهم سيبحثون ضمه خلال الصيف المقبل بعد تقديم عرض مالي كبير وراتب مناسب للاعب أكاديمية لاماسيا السابق.

وينزعج برشلونة من سعي ريال مدريد ومفاوضاته لضم إيكاردي من إنتر ميلان، ويسعى لإفشال هذه المفاوضات وقطع الطريق على الغريم التقليدي وإعادة إيكاردي مجددا لقلعة كامب نو.

واقترب رافينيا من الانضمام لإنتر ميلان بعد اتفاق إدارة الناديين على قيمة الصفقة، ومن المقرر أن يطير اللاعب البرازيلي إلي مدينة ميلان خلال الساعات المقبلة لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.


تعليقات