رياضة

والد رافينيا يؤكد رغبته في الانتقال إلى إنتر ميلان

السبت 2018.1.20 02:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
رافينيا ألكانتارا

رافينيا ألكانتارا لاعب وسط برشلونة

أكد مازينيو، نجم الكرة البرازيلية السابق، ووالد رافينيا ألكانتارا، لاعب وسط برشلونة، أن نجله يرغب في الانضمام إلى صفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بحثا عن فرصة أكبر للمشاركة.

إنتر ميلان يقترب من ضم رافينيا.. وتعثر صفقة راميريز

كانت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية أشارت مؤخرا إلى أن صفقة انتقال رافينيا إلى إنتر تمت بالفعل، حيث سينضم اللاعب إلى "النيراتزوري" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع خيار الشراء مقابل 35 مليون يورو، وينتظر الإعلان الرسمي خلال أيام.

وقال مازينيو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" إن وضع رافينيا الصعب في برشلونة يدفعه للتمسك بالانتقال إلى إنتر، لأنه يأمل في الحصول على وقت للعب أكبر مما يحصل عليه في البارسا.

وأشار مازينيو، لاعب فالنسيا وفيورنتينا السابق، إلى أن وجود عدد كبير من لاعبي الوسط في صفوف برشلونة هو السبب وراء الوضع الصعب لنجله في صفوف الفريق الكتالوني.

جدير بالذكر أن رافينيا (24 عاما) نشأ في أكاديمية برشلونة، وقضى موسم 2013-2014 معارا إلى سيلتا فيجو، قبل أن يعود إلى البارسا، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2020.

وعانى اللاعب البرازيلي من إصابة في الركبة أبعدته منذ أبريل حتى ديسمبر 2017، وشارك في مباراة واحدة هذا الموسم (15 دقيقة لعب).


تعليقات