رياضة

إنتر ميلان يقترب من ضم رافينيا.. وتعثر صفقة راميريز

الثلاثاء 2018.1.16 01:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
إنتر ميلان يريد رافينيا وراميريز

رافينيا وراميريز

اقترب نادي إنتر ميلان من إتمام التعاقد مع البرازيلي رافينيا ألكانتارا، لاعب وسط برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فيما تحيط بعض الشكوك بصفقة مواطنه راميريز، لاعب وسط جيانجسو سونينج الصيني، بعدما كانت على وشك الانتهاء لصالح النادي الإيطالي.

دوري أبطال أوروبا يهدد بقاء إيكاردي مع إنتر

ويسعى إنتر ميلان لتدعيم خط وسطه خلال الفترة المقبلة بالتعاقد مع اللاعبين البرازيليين من برشلونة وجيانجسو.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" عن اقتراب "النيراتزوري" من إتمام التعاقد مع لاعب برشلونة، بعدما اتفق الناديان على إتمام الصفقة مقابل 28 مليون يورو، ولم يتم الاتفاق بعد على البنود الإضافية، وسيتوجه بييرو أوسيليو، المدير الرياضي للإنتر، إلى برشلونة خلال الساعات المقبلة لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

وكانت تقارير إسبانية سابقة أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أكدت رفض النادي الكتالوني العرض المُقدم من نظيره الإيطالي بدفع 20 مليون يورو فقط مقابل الاستغناء عن رافينيا، مطالبا بالحصول على 40 مليون يورو بما في ذلك البنود الإضافية.

على الجانب الآخر، باتت صفقة انتقال راميريز للإنتر مهددة بالفشل، بعدما أعلنت إذاعة "PPTV" الصينية المملوكة لمجموعة "سونينج جروب" المالكة للنادي الصيني أن الصفقة لن تتم إلا في حالة التعاقد مع بديل مناسب للاعب البرازيلي.

وكان لاعب تشيلسي الأسبق وصل إلى إيطاليا خلال الساعات الماضية، ومن المُقرر أن يلتقي بوالتر ساباتيني، المستشار الفني للنادي الإيطالي، من أجل وضع اللمسات النهائية على الصفقة، قبل أن يوقف النادي الصيني كل الأمور حتى إشعار آخر.

تعليقات