رياضة

تقارير.. إنتر ميلان يُدعم هجومه بصفقتين قويتين

الأربعاء 2018.1.10 07:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 785قراءة
  • 0 تعليق
لوتشانو سباليتي

لوتشانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان

يحاول نادي إنتر ميلان حسم صفقتين تقوية خط هجومه خلال الميركاتو الشتوي الجاري بالتعاقد مع كل من دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول، وأندريه شورله مهاجم بوروسيا دورتموند.

فيليبي كوتينيو: أسرتي أنقذتني من جحيم إنتر ميلان

وأبعدت الإصابات ستوريدج عن المشاركة بصورة مستمرة مع ليفربول هذا الموسم، إذ ظهر اللاعب مع "الريدز" في 14 مباراة فقط سجل خلالها 3 أهداف وصنع 3 أخرى.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" إن نادي إنتر ميلان اختار أن يدعم صفوفه عن طريق استعارة بعض اللاعبين اللذين يحتاجون للمشاركة بصفة دائمة للوجود بكأس العالم المقبل.

ويسعى داننيل ستوريدج، الذي يحظى أيضاً باهتمام كل من ساوثهامبتون ونيوكاسل، للوجود في تشكيلة منتخب بلاده "إنجلترا" المشاركة في كأس العالم يونيه ويوليو المقبلين.

داننيل ستوريدج مهاجم ليفربول

كما أكدت الشبكة الشهيرة اهتمام إدارة "النيراتزوري" أيضاً بضم أندريه شورله مهاجم بوروسيا دورتموند، وذلك تحسباً لرحيل نجم الهجوم وقائد الفريق ماورو إيكاردي في الفترة القادمة.

ويواجه شورله هو الآخر صعوبات مع دورتموند حيث يبتعد عن المشاركة مع أسود فستيفاليا هذا الموسم، إذ ظهر اللاعب الألماني الدولي في 8 مباريات مع فريقه هذا الموسم لم يسجل خلالها أي هدف.

أندريا شورله مهاجم بوروسيا دورتموند

وتراجعت نتائج إنتر ميلان في الدوري الإيطالي خلال الفترة الماضية؛ إذ هبط الفريق من صدارة جدول ترتيب البطولة إلى المركز الثالث بفارق 9 نقاط كاملة عن نابولي المتصدر، و8 نقاط عن يوفنتوس الوصيف.

تعليقات