رياضة

مدرب روما يعفو عن ناينجولان بسبب إنتر ميلان

الأربعاء 2018.1.10 07:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 467قراءة
  • 0 تعليق
دي فرانشيسكو مدرب روما مع ناينجولان

دي فرانشيسكو مع ناينجولان

قال أوزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب روما، إن رادجا ناينجولان لاعب خط وسط فريقه سيشارك أساسياً في المباراة المقبلة مع "الذئاب" أمام إنتر ميلان.

روما يتمسك ببقاء ناينجولان رغم عقوبة الإيقاف

وأبعد مدرب روما، ناينجولان عن مواجهة الفريق السابقة التي خسرها على ملعبه أمام أتلانتا بهدفين مقابل هدف؛ عقاباً للاعب البلجيكي الدولي على فيديو نشره عبر حسابه بموقع "أنستقرام"، وظهر فيه وهو يدخن السجائر خلال احتفالات العام الجديد.

وقال دي فرانشيسكو في تصريحات للصحفيين، الأربعاء، نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لا توجد مشكلة مع ناينجولان، سيكون أساسياً ضد إنتر ميلان".

وأضاف المدرب الإيطالي: "اللاعب اعتذر عن خطأه والتزم بالعقوبة وجلس في المدرجات خلال المباراة السابقة أمام أتلانتا، لقد اتخذنا خياراً أخلاقياً ضده، ولكن هذا الامر أصبح من الماضي، دعونا ننظر إلى الأمام".

وشارك ناينجولان، 29 عاماً، مع روما في 21 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة 4 أهداف أخرى.

ويحل روما ضيفاً على إنتر ميلان، الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب روما في أغسطس الماضي، انتهت بفوز الضيوف بنتيجة (3-1).  

تعليقات