رياضة

مدرب روما يعاقب ناينجولان قبل مواجهة أتلانتا

السبت 2018.1.6 02:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 321قراءة
  • 0 تعليق
مدرب روما يعاقب ناينجولان

دي فرانشيسكو وناينجولان

أعلن أوسيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما، استبعاده البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب وسط فريقه من مواجهة أتلانتا في الجولة الـ20 للدوري الإيطالي؛ عقاباً له على الفيديو الذي ظهر فيه وهو يدخن ويحتسي مشروبات كحولية خلال إحدى الحفلات بمناسبة العام الجديد. 

جوانزو الصيني يتحرك للتعاقد مع ناينجولان لاعب روما

وأعلن مدرب روما قراره، الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي تقام السبت، رغم اعتذار اللاعب عقب نشره هذا الفيديو.

وقال دي فرانشيسكو "وفقاً لقواعد الانضباط في النادي، والتي أساندها بقوة وقبل بها اللاعب نفسه، اسُتبعد ناينجولان من تشكيلة مباراة أتلانتا".

وأضاف "هذه سياسة تطبق على الجميع، ويجب على أي شخص من النادي أو يمثله أن يعرف أن النادي لن يتهاون مع هذه الأخطاء... أعلن مجدداً أن رادجا لن يلعب السبت".

ويحتل روما المركز الرابع في ترتيب الدوري متأخراً بـ9 نقاط عن نابولي المتصدر، لكنه تعثر مؤخراً، حيث انتصر مرة واحدة في آخر 4 مباريات.

وأضاف دي فرانشيسكو أن مباراة أتلانتا تحظى بأهمية أكبر من واقعة ناينجولان، متابعاً "لو نشر شخص آخر الفيديو لكان الأمر مختلفاً، لكن أن يفعل ذلك بنفسه فهذا جعل الأمر أكثر سوءاً. رادجا يعرف جيداً ما فعله وتحمل المسؤولية".

تعليقات