تكنولوجيا

سامسونج تقتحم مجال المتحدثات الذكية بطرحها Galaxy Home

الجمعة 2018.8.10 12:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 468قراءة
  • 0 تعليق
Galaxy Home

Galaxy Home

من خلال حفل تقديمها لهاتفها الجديد Galaxy Note 9، أعلنت سامسونج Samsung اقتحامها لمجال صناعة المتحدثات الذكية، بكشفها عن أول متحدث ذكي من صنعها.

وحسبما أفاد موقع "ماشابل" فإن متحدث سامسونج Samsung جلاكسي هوم Galaxy Home، سيمنح الشركة الكورية الجنوبية فرصة قوية لمنافسة الشركات الرائدة بمجال تصنيع المتحدثات الذكية مثل Amazon Echo وGoogle Home وApple Home Pod.

ويحتوي متحدث سامسونج Samsung الذكي جلاكسي هوم - Galaxy Home على 8 مكبرات صوت، تعمل على تلقي الأوامر من مستخدمه، وهو أكبر في الحجم من متحدث أبل الذكي Home Pod، مع إضافة ثلاث قواعد من الحديد له لضمان ثباته.


ولم تكشف الشركة خلال الاحتفالية التي قدمت بها عدد من أحدث أجهزتها، عن معلومات كافية تخص متحدث جلاكسي هوم - Galaxy Home، غير أنه نموذج تجريبي تسعى من خلاله شركة سامسونج - Samsung، للإعلان عن نفسها بمجال تصنيع المتحدثات الذكية.

وحرصت سامسونج- Samsung على التعظيم من فرصها في الترويج لجهازها الجديد، من خلال الاستعانة بأكبر شركات الصوتيات في تصنيعه، وهي شركة AKG أشهر شركة مصنعة لأجهزة الصوت في العالم.

وإضافة لذلك فإنه من النظرة الأولى لجهاز جلاكسي هوم - Galaxy Home، وجد خبراء موقع "ماشابل" أنه يتمتع بالعديد من الخصائص التقليدية لأي متحدث ذكي آخر من بينها التحكم بالأجهزة المنزلية عبر الأوامر الصوتية، بالإضافة لسهولة التحكم به عبر الهواتف الذكية من خارج المنزل.

وحتى الآن لم تكشف سامسونج - Samsung عن موعد طرح متحدث جلاكسي هوم - Galaxy Home بالأسواق.

تعليقات