تكنولوجيا

جالاكسي S10 قد يفقد ميزة انتظرها الجميع

الإثنين 2018.8.13 02:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
جالاكسي S10 لن يتضمن تقنية الجيل الخامس 5G

جالاكسي S10 لن يتضمن تقنية الجيل الخامس 5G

يجب أن يكون جهاز سامسونج Samsung الجديد جالاكسي Galaxy S10 هاتفًا مثيرا، حتى أفضل من هاتف جالاكسي نوت 9 الذي تم الكشف عنه مؤخرًا، ولكن تقارير مؤخراً كشفت عن أن الهاتف الجديد من سامسونج قد لا يأتي بتقنية الجيل الخامس، وهي تقنية ينتظرها كثير من عشاق الهواتف الذكية.

وحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية، فإن السبب يعود إلى أن هذه الأجهزة التي تضمنت تقنية الجيل الخامس 5G  فائقة السرعة وتسببت في ارتفاع درجة الحرارة الجهاز.

التصميم المتوقع لهاتف سامسونج جالاكسي S10

ويتوقع الخبراء أن الهواتف الذكية التي ستكشف هذ العام ستتضمن تقنية الجيل الخامس 5G لكن هاتف جالاكسي S10 قد لا يحتوي على هذه التقنية الجديدة، التي أشيع سابقا أن الهاتف الجديد سيتضمنها للمساعدة في جعله أكثر سرعة، لكن التسريبات الأخيرة تكشف عن أن هذا ربما لا يكون ممكنا.

وذكر المصدر أن سامسونج ستطلق هاتفا خاصا يتضمن تقنية الجيل الخامس في مارس 2019 بدلاً من جالاكسي S10، ويتوقع أن يكون هذا الجهاز الخاص مزودا ببطارية قوية جداً لمواكبة السرعة العالية والحرارة المرتفعة.

التصميم المتوقع لهاتف سامسونج جالاكسي S10

ويشاع أن شركة سامسونج ستطلق هاتف Galaxy S10 في الشهر الأول أو الثاني من عام 2019، وهو العام الذي يبدأ فيه ظهور 5G على الهواتف الذكية.

قارئ البصمات مدمج تحت شاشة هاتف جالاكسي S10

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتف جالاكسي S10 بكاميرا ثلاثية العدسات، وشاشة عرض "Infinity Display"، وقارئ بصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة، وسيكون ذلك في مؤتمر CES في يناير 2019 بولاية لاس فيغاس الأمريكية إذا ثبت أن الشائعات دقيقة.

تعليقات