رياضة

ترند رياضي.. بلاتر يفضح فساد قطر

الثلاثاء 2018.1.23 08:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 661قراءة
  • 0 تعليق
موجز سريع عن أبرز أخبار الرياضة

ترند رياضي.. بلاتر يفضح فساد قطر

1) بلاتر يفضح فساد قطر في استضافة مونديال 2022

أكد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق أن قطر قدمت 100 مليون دولار إلى الفيفا عند إعلان فوزها بتنظيم بطولة كأس العالم 2022.  


2) الوحدة يكسر احتكار العين وشباب الأهلي للسوبر الإماراتي

حصد الوحدة لقب كأس السوبر الإماراتي بعد فوزه على الجزيرة 2-0، ليكسر احتكار دام 5 سنين للقب البطولة بين العين وشباب الأهلي "الأهلي سابقا". 


3) ريال مدريد يحقق رقما غائبا منذ 2016

اكتسح ريال مدريد فريق ديبورتيفو لاكورونيا بسباعية وهي المرة الأولى الذي يسجل فيها الفريق 7 أهداف في مباراة واحدة منذ أكتوبر 2016. 


  4) بداية عهد الاحتراف الخارجي للاعبين السعوديين

تعاقدت أندية فياريال وليفانتي وليجانيس المنتمية للدوري الإسباني مع 3 لاعبين سعوديين هم يحيى الشهري وسالم الدوسري وفهد المولد، في خطوة جيدة لتطوير الكرة السعودية. 


5) حرب إعلامية بين العواني وبن غليطة

شد وجذب شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات بين عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي ومروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، حيث يتهم الأول رئيس الاتحاد بالفشل في قيادة الرياضة الإماراتية نحو الأفضل. 


  6) برشلونة يعيد سيناريو فالفيردي مع جريزمان

أصدرت إدارة برشلونة بيانا رسميا ينفي نيتها ضم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان من نادي أتلتيكو مدريد، وهي نفس الاستراتيجية التي اتبعتها الإدارة سابقا حينما نفت مفاوضاتها مع إرنستو فالفيردي مدرب بلباو آنذاك. 


 7) سانشيز مع مانشستر يونايتد.. 86 ألف إسترليني يوميا

نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن تفاصيل راتب التشيلي أليكسس سانشيز مع مانشستر يونايتد والذي قد يصل إلى 600 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو الأعلى في الدوري الإنجليزي.

تعليقات