رياضة

ترند رياضي.. يروي أبرز الأحداث الرياضية

الأربعاء 2018.1.17 04:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1116قراءة
  • 0 تعليق
ترند رياضي.. يروي أبرز الأحداث الرياضية

ترند رياضي.. يروي أبرز الأحداث الرياضية


1. فضيحة فساد قطرية جديدة في الساحة الرياضية

ذكر القطري محمد بن همام في تصريحات له لقناة zdf الألمانية أنه تلقى رشوة تصل إلى 6.7 مليون يورو من ألمانيا، ويدّعي أنه لا يعلم السبب في حصوله على هذا المبلغ وتسائل مستغرباً: لِمَ قامت ألمانيا بمنحي رشوة رغم حصولها على حق تنظيم كأس العالم 2006؟!.

2. عموري يرد على منتقديه بهدف جميل

رد عموري على منتقديه في مباراته أمام الوصل، وقاد فريقه إلى الصدارة بعد أن تألق وسجل هدفا جميلا من ركلة حرة سددها بدقة وسكنت الشباك.

3. شركة أمنية أوروبية.. مطالب مواجهة الفرق في الملاعب المحايدة آسيويا

شركة أوروبية أمنية تصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي وتعد تقريرا بشأن المطالب الإماراتية والسعودية حول مواجهة أندية الجوار في ملاعب محايدة.

4. فياريال يعيد سيناريو 2009 لأذهان ريال مدريد

تلقى ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة بعد خسارته للمرة الثانية على التوالي في ملعبه للمرة الأولى بعد 9 سنوات، منذ تلقيه خسارتين على التوالي أمام برشلونة ومايوركا.

5. الإنجليزي هاري كين يحطم الأرقام القياسية

يعيش الإنجليزي هاري كين أفضل مواسمه مع توتنهام في الدوري الإنلجيزي، حيث وصل إلى هدفه الـ 20، وأصبح الهداف التاريخي مع السبيرز بعد أن سجل 98 هدفا متخطيا مواطنه تيدي شيرنجهام (97)

6. عكايشي.. بنزيما الاتحاد السعودي

  أصبح التونسي أحمد العكايشي مصدر إزعاج واستياء لدى جمهور اتحاد جدة بعد أن أضاع فرصا سهلة حرمت الاتحاد من الانتصار في معقل زعيم آسيا الهلال السعودي.

7. تنظيم رائع للحضور الأول للعائلات في الملاعب السعودية

شغلت مباراة الأهلي والباطن مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أصبحت المباراة الأولى في تاريخ الكرة السعودية التي شهدت تواجد العائلات في استاد الجوهرة بمدينة جدة.


تعليقات