رياضة

سانشيز يحسم مستقبل كافاني مع سان جيرمان

الخميس 2017.10.5 01:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 497قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز يحسم مستقبل كافاني مع سان جيرمان

سانشيز وكافاني

قالت تقارير صحفية إن نادي باريس سان جيرمان، يفكر بشكل جاد في التعاقد مع التشيلي أليكسس سانشيز لاعب أرسنال، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع السماح للأوروجوياني إدينسون كافاني بالرحيل عن صفوف الفريق. 

تشيلسي ينوي مصالحة كونتي بضم سانشيز

وأوضحت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن إدارة سان جيرمان ترحب بالاستغناء عن كافاني، لاسيما وأن رحيله ينعش خزينة النادي بمبلغ كبير، يساهم في إنقاذ "بي إس جي" من قوانين اللعب المالي النظيف التي أقرها الاتحاد الأوروبي "يويفا".

وحدد مسؤولو النادي الباريسي شرطاً وحيداً للتخلي عن كافاني، وهو التعاقد مع التشيلي سانشيز دون مقابل، عقب نهاية الموسم الحالي، لاسيما وأن عقد أليكسس مع أرسنال ينتهي في يونيه 2018.

ويبدو أن سانشيز غير منفتح لتجديد عقده مع أرسنال، وسط ترقب من كبار الأندية الإنجليزية أيضاً، مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وتشيلسي حامل لقب البريميير ليج، لبحث إمكانية التعاقد معه.

ورفض أرسين فينجر المدير الفني للجانرز، عرضاً من مان سيتي في الميركاتو الصيفي الماضي، بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب صاحب الـ 28 عاماً، متمسكاً باستمرار سانشيز مع الفريق، بحسب ما ذكرته الصحف الإنجليزية آنذاك.

وتعاقد سان جيرمان مع البرازيلي نيمار دا سيلفا قادماً من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، بالإضافة إلى الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب موناكو السابق لمدة موسم مع أحقية الشراء بقيمة 180 مليون يورو، ليضع نادي العاصمة في مأزق حقيقي أمام اليويفا.


تعليقات