رياضة

تشيلسي يضغط على كونتي للبقاء بورقة نجم أرسنال

الأربعاء 2017.10.4 06:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 446قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يتجه لخيار هجومي مفاجئ لإقناع كونتي بالبقاء

أنطونيو كونتي

كشفت تقارير صحافية إنجليزية, عن اتخاذ نادي تشيلسي خطوة مفاجئة بالدخول على صراع ضم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كونتي: الاحتفاظ بالدوري أسهل في ايطاليا من انجلترا

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية, إن تشيلسي دخل بشكل جاد على طريق المنافسة للحصول على خدمات سانشيز من أرسنال, ويتطلع لضمه في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية, أن الغرض من دخول تشيلسي في مفاوضات ضم لاعب أرسنال, هو إقناع أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق بتوقيع عقد جديد مع النادي, بعدما ربطته تقارير صحافية إيطالية بالانتقال إلى صفوف ميلان, في حال إقالة مدربه فيتشينزو مونتيلا, عدا عن تصريح مدرب "البلوز" مسبقاً بأنه يفتقد للأجواء الإيطالية.

ورغم أن عقد كونتي ينتهي مع تشيلسي في 2019, إلا أن إدارة النادي تبدو متخوفة من إمكانية رحيله, لذلك تسعى لجلب عدد من اللاعبين المميزين, بهدف إغرائه بالبقاء.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية, فإن مفاوضات تشيلسي مع سانشيز لن تكون سهلة, في ظل ترقب مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الحصول على خدماته أيضاً.

ويأتي اهتمام تشيلسي بالحصول على سانشيز, بعدما تلقى الفريق ضربة قوية بإصابة لاعبه ألفارو موراتا, واضطراره للغياب عن الملاعب فترة 6 أسابيع.

يشار إلى أن عقد سانشيز مع أرسنال ينتهي الصيف المقبل, ويحق له التفاوض مع أي فريق في يناير دون موافقة إدارة "المدفعجية".


تعليقات