رياضة

سانشو رفض بايرن ميونيخ من أجل دورتموند

الأربعاء 2018.11.14 05:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 398قراءة
  • 0 تعليق
جادون سانشو

جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند

أكد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أن الإنجليزي جادون سانشو، جناح بروسيا دورتموند الألماني الحالي، هو من رفض الانتقال إلى الفريق البافاري قبل انتقاله لـ"أسود الفيستفاليا".

يوفنتوس يستهدف التعاقد مع سانشو

وانتقل سانشو من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى بروسيا دورتموند في صيف 2017، مقابل نحو 8 ملايين جنيه إسترليني، بعد رفض تجديد تعاقده مع النادي السماوي.

وقال حميديتش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "الحقيقة أن بايرن ميونيخ كان يرد التعاقد مع سانشو بشدة، وعرض عليه الانتقال، ولكن لسوء الحظ هو من لم يوافق".

وكانت الصحيفة ذاتها قد أكدت أن بعض أعضاء مجلس إدارة بايرن ميونيخ هم من رفضوا التعاقد مع اللاعب الشاب، وشككوا في الإضافة التي يمكن أن يقدمها للنادي البافاري، وهو ما نفاه المدير الرياضي للنادي.

ويعتبر سانشو من أبرز المواهب الصاعدة في الوقت الحالي، إذ فاز بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم تحت 17 عاما عام 2017، ومن المحتمل أن يخوض مباراته الأولى مع المنتخب الإنجليزي الأول، الخميس، ضد المنتخب الأمريكي وديا.

وشارك سانشو مع بروسيا دورتموند في 17 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 5 أهداف وساهم في 8 أخرى، وقاده لاعتلاء صدارة الدوري الألماني بفارق 4 نقاط عن وصيفه بروسيا مونشنجلادباخ، و7 نقاط عن بايرن ميونيخ.

تعليقات