رياضة

رئيس يوفنتوس يجدد آمال تشيلسي في ضم ساندرو

السبت 2017.12.2 05:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 647قراءة
  • 0 تعليق
رئيس يوفنتوس يجدد أمل تشيلسي في ضم ساندرو

Alex Sandro

تجددت آمال نادي تشيسلي في التعاقد مع البرازيلي أليكس ساندرو، مدافع يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية، عقب تصريح بيبي ماروتا رئيس النادي الإيطالي بأنه لن يقف في طريق اللاعب إذا أراد الرحيل. 

تشيلسي يفسد علاقة ساندرو بيوفنتوس

وتحدث ماروتا إلى قناة "ميديا سات بريميوم" الإيطالية قائلا: "لقد تحدثت من قبل في العديد من المرات بأنه إذا شعر أحد اللاعبين بعدم الارتياح لعدم الاستمرار مع الفريق، فمن الأفضل السماح له بالرحيل".

وأضاف ماروتا: "ساندرو كان في حالة قناعة كاملة بالاستمرار مع الفريق، لكن إذا تغير الأمر بالنسبة له فلن توجد مشاكل أو عقبات في رحيله، لكن انخفاض مستواه في الموسم الحالي يرجع إلى أمور شخصية ليس هناك مجال للحديث عنها الآن".

وتوترت علاقة ساندرو بجماهير البيانكونيري بسبب تراجع مستواه نتيجة تركيزه في التفكير في كيفية الرحيل عن يوفنتوس والانتقال لحامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ووعدت إدارة يوفنتوس اللاعب بتعويضه ماديا عن المقابل الذي كان سيتلقاه في البلوز وهو 6 ملايين يورو في الموسم الواحد، إلا أن تراجع مستواه بات يعرقل مسألة زيادة راتبه.

يذكر أن أليكس ساندرو كان قريبا من الانتقال لتشيلسي الصيف الماضي، إلا أن استغناء يوفنتوس عن داني ألفيس الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، وليوناردو بونوتشي المنتقل إلى ميلان، حال دون موافقة النادي الإيطالي على انتقال الظهير البرازيلي إلى "البلوز".


تعليقات