رياضة

مدرب البرتغال يعترف بصعوبة إجلاس رونالدو على الدكة

الأحد 2017.10.8 02:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 366قراءة
  • 0 تعليق
مدرب البرتغال يعترف بصعوبة إجلاس رونالدو على الدكة

كريستيانو رونالدو

اعترف فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال إن قراره بجلوس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء أمام أندورا مساء السبت لم يكن سهلا، وأكد أنه لم يكن فقط بسبب بعدم رغبته في المخاطرة بإمكانية إيقاف اللاعب. فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال إن قراره بجلوس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء أمام أندورا مساء السبت لم يكن سهلا، وأكد أنه لم يكن فقط بسبب عدم رغبته في المخاطرة بإمكانية إيقاف اللاعب. 

البديل رونالدو ينقذ البرتغال أمام أندورا

وأكد سانتوس أنه "فكر بعمق" عن أفضل أسلوب للتعامل مع موقف رونالدو الذي كان يملك إنذارا سابقا وكان سيغيب عن لقاء سويسرا الحاسم الثلاثاء المقبل إذا حصل على بطاقة صفراء أخرى.

وخلال المباراة شارك رونالدو مع بداية الشوط الثاني وسجل هدف التقدم الحاسم في فوز البرتغال 2-صفر ضمن منافسات المجموعة الثانية، لتبقى البرتغال على بعد ثلاث نقاط من سويسرا المتصدرة قبل الصدام المرتقب في لشبونة يوم الثلاثاء المقبل.

وقال سانتوس "لقد فكرت بعمق وبإمعان، رونالدو لم يتدرب بقوة آخر يومين قبل المباراة، هناك العديد من العوامل التي جعلتني أتخذ هذا القرار".

وتابع: "الأمر لا يتعلق حقا بمخاطرة حصوله على بطاقة صفراء لأنه لاعب صاحب خبرة، لكن هذه المباريات معقدة، وحاولت إدارة الموقف والقيام بأفضل شيء ممكن".

وأتم: "هل هذا التصرف الصحيح؟، لقد فزنا بالمباراة وهذا ما يهم".


تعليقات