رياضة

ساري يرد على المطالبة بإقالته.. ويزف بشرى سارة لهودسون أودوي

الثلاثاء 2019.4.2 06:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري

ماوريسيو ساري

أبدى الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، تفهمه لحالة الإحباط التي تنتاب جماهير الفريق في الوقت الحالي، والتي دعت جزء منهم إلى المطالبة برحيله.

وهتفت بعض الجماهير ضد ساري خلال التأخر أمام كارديف سيتي بنتيجة (0-1)، الأحد الماضي، على ملعب الأخير، في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يسجل الفريق اللندني هدفين حصد بهما نقاط المباراة الثلاث.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون المؤجلة من الجولة الـ27 بالبريمييرليج، والمقرر لها الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج": "لست سعيداً بهجوم الجماهير، ولكنني أتفهم ذلك، وهو أمر طبيعي".

وأوضح: "نحتاج إلى التطور واللعب بشكل أفضل من أجل محاولة تغيير انطباعاتهم".

وأضاف: "أعتقد أن عليهم مساعدة اللاعبين خلال المباريات، وبعد ذلك يمكنهم قول أي شيء، ولكن في خلال المباراة أتمنى منهم مساعدة اللاعبين".

كالوم هودسون أودوي

وواصل: "نحن لا نلعب بشكل سيئ للغاية، في الموسم الحالي نجحنا في الفوز بـ33 مباراة، وأعتقد أنه لا يوجد في إنجلترا من حقق هذا الأمر سوى مانشستر سيتي".

من ناحية أخرى، ألمح المدرب الإيطالي إلى إمكانية منح جناحه الإنجليزي الشاب كالوم هودسون أودوي فرصة المشاركة بشكل أساسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة خلال مواجهة برايتون.

وقال ساري: "خلال الفترة التحضيرية للموسم، وبعد 4 أو 5 حصص تدريبية فقط أدركت أن هودسون أودوي لاعب يمتلك إمكانيات رائعة".

وأتم: "في رأيي خلال هذا الوقت لم يكن هودسون أودوي مستعداً للعب في هذا المستوى الذي نلعب فيه، ولكن خلال الموسم الحالي تطور كثيراً، وهو الآن جاهز للعب".

يُذكر أن صاحب الـ18 عاماً يقدم مستويات مميزة مع تشيلسي خلال المباريات التي يشارك فيها، ولكنه لم يشارك بشكل أساسي في أي مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات