رياضة

لامبارد غير مهتم بإمكانية خلافة ساري في تشيلسي

الثلاثاء 2019.2.12 04:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
فرانك لامبارد

فرانك لامبارد لاعب تشيلسي الأسبق

تلقى فرانك لامبارد، مدرب ديربي كاونتي، صدمة كبيرة بعد سقوط فريقه الأسبق تشيلسي، على يد مانشستر سيتي بسداسية نظيفة، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه نأى بنفسه عن الخوض في إمكانية العودة إلى ملعب "ستامفورد بريدج" كمدرب للفريق اللندني، خلفا للإيطالي ماوريسيو ساري.

وقال لامبارد، هداف تشيلسي عبر العصور برصيد 211 هدفا، لوسائل إعلام بريطانية، إنه يركز على مهمته الحالية مع ديربي كاونتي، ويساند تشيلسي للنهوض من كبوته سريعا بعد تراجعه للمركز السادس. 

وأضاف اللاعب الدولي الإنجليزي السابق "أحترم النادي ومدربه كثيرا، والهزيمة لا تسعدني، لكني أركز على عملي مع فريقي الحالي". 

وتابع "كل تركيزي ينصب على مباراة إيبسويتش تاون (الأربعاء)، وكذلك مباراة برايتون في الدور الخامس لكأس الاتحاد مطلع الأسبوع المقبل". 

وقال لامبارد، الذي يحتل فريقه المركز السابع في الدرجة الثانية، إن تشيلسي خسر أمام فريق كبير هو حامل اللقب مانشستر سيتي، مضيفا "لا يحدث هذا الأمر كثيرا لتشيلسي، ولذلك عندما يحدث فإنه يصيب الجميع بالصدمة". 

وتابع "أهم شيء لكل الفرق الكبرى هو العودة أكثر قوة بغض النظر عن طبيعة الهزيمة.. هذا ما يجعل الفرق الكبيرة تصل لهذه المكانة.. المرونة والمثابرة هي أمور يمتلكها تشيلسي".

تعليقات