رياضة

ساري يعترف بأفضلية ثنائي القمة على تشيلسي

الأحد 2019.4.14 11:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي

ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي

يرى الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي، أن مستوى ثنائي المقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول ومانشستر سيتي، أفضل من المردود الحالي لفريقه.

وخسر تشيلسي في الجولة الـ34 من المسابقة بهدفين دون رد أمام ليفربول، ليستعيد "الريدز" صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة عن السيتي، الذي لعب مباراة أقل.

ساري قال، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "تشيلسي يتطور، لكن من الصعب تقليل الفجوة مع ليفربول ومانشستر سيتي، هما في مستوى عال جداً".

وعن المنافسة على اللقب، أضاف: "من الصعب التوقع بهوية بطل البريمييرليج هذا الموسم، كل ما أستطيع قوله إن الفارق بين البطل والوصيف لن يتعدى نقطتين".

وبخصوص الهزيمة أمام ليفربول، عقّب: "خطتنا كانت تعتمد على الوصول لآخر 20 دقيقة بدون تلقي أي هدف، ثم استغلال المساحات الناتجة عن اندفاع ليفربول، لكن ذلك لم يحدث مع الأسف."

وأبدى ساري رضاه عن أداء فريقه رغم الهزيمة، مؤكداً أن تشيلسي لم يكن محظوظاً باستقبال الهدف الثاني، الذي أخرج "البلوز" من المباراة تماماً، على حد قوله.

وعن إصابة الألماني روديجر قلب دفاع الفريق، اختتم ساري: "أتمنى ألا تكون خطيرة، لا أستطيع قول شيء الآن، أنتظر الاجتماع بطبيب الفريق أولاً".

تعليقات