رياضة

ساري لا يتوقع تتويج تشيلسي بلقب البريمييرليج

الجمعة 2018.11.23 07:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 132قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري

ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي

يرى الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي الإنجليزي، أنه من الصعب تتويج البلوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

والد ساري: ابني كان يريد البقاء في نابولي

وقال ساري في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام توتنهام المقرر لها السبت في الجولة 13 من البريمييرليج : "هناك فريق في المقدمة وهو مانشستر سيتي ثم فريق مميز هو ليفربول، وبعدها توجد أربعة أو خمسة فرق تقاتل على مراكز أخرى.. لكن في بعض الأوقات تحدث المفاجآت". 

وأضاف: "في هذه اللحظة لا أتوقع تتويجنا بالدوري الإنجليزي فمانشستر سيتي أقوى منا وعلينا العمل بقوة لتقليص الفارق، لكن في الوقت الحالي الفارق موجود".

وتطرق ساري للحديث عن مواجهة توتنهام: "بوكيتينو يقوم بعمل مميز وتوتنهام يقدمون كرة قدم جيدة، وهم فريق قوي ينافسون على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وهو شيء مؤكد".

وتابع: "يجب أن نحذر من خسارة الكرة في منطقتنا، لأنهم فريق خطير للغاية في هذه المناطق".

وأوضح عن الإصابات: "لا توجد أي مشاكل كبيرة، وعادة بعد التوقف الدولي تكون هناك بعض الغيابات ولكن لحسن الحظ جميع اللاعبين بخير".

واستطرد متحدثا عن نجولو كانتي: "أنا سعيد للغاية بشأن تجديد عقده الجديد وهذه أخبار مهمة بالنسبة لنا، وهو لاعب مهم بالناحية الدفاعية وبإمكانه تسجيل العديد من الأهداف والتطور هجوميا".

وعن تجديد عقد إيدين هازارد قال المدرب: "لا أعلم ما هي التحركات حول تجديد عقد إيدين هازارد، فهو يقوم بعمل جيد وأتمنى أن يحصل على عقد جديد".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 28 نقطة، وخلفه توتنهام في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 32 نقطة وفي الوصافة ليفربول برصيد 30 نقطة.

تعليقات