رياضة

والد ساري: ابني كان يريد البقاء في نابولي

الأربعاء 2018.11.21 10:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي

ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي

أكد والد ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن نجله كان يريد البقاء في نابولي الإيطالي، مشيراً إلى أنه قلبه وعقله ما زال مع "البارتنوبي".

وتعرض ساري للإقالة من تدريب نابولي في الصيف الماضي، وتولى مواطنه كارلو أنشيلوتي القيادة الفنية بدلاً منه، قبل أن يقود تشيلسي خلفاً لأنطونيو كونتي.

وقال والد ساري، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "ابني كان يريد البقاء في نابولي، فهو ترك قلبه هناك، لكنه غادر الفريق بسبب دي لورينتيس رئيس النادي".

وأضاف: "ماوريسيو يسير بخطى جيدة مع تشيلسي، وأصبح يتمتع بشعبية كبيرة هناك، فقد ذهبت لزيارته في لندن منذ أسبوعين وهو سعيد هناك ويشعر بارتياح شديد بسبب اتقانه اللغة الإنجليزية، لأنه كان يعمل في بنك لندني خلال وقت سابق".

وأتم: "ساري يحب فيورنتينا كثيراً وأنا أريد رؤيته مدرباً لهذا الفريق، على الرغم من أنه بدأ حياته الكروية كمشجع لنابولي، لأنه مولود هناك".

ونجح ساري في تقديم أوراق اعتماده لجماهير تشيلسي، حيث حقق الفوز في 14 مباراة بجميع المسابقات وتعادل في 4 أخرى، وخسر مباراة وحيدة في بداية الموسم أمام مانشستر سيتي، في الدرع الخيرية بنتيجة (0-2).

تعليقات