رياضة

ساري: سعيد ببكاء موراتا

الجمعة 2018.10.5 03:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي ماريسيو ساري

ماوريسيو ساري - مدرب تشيلسي

أعرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن سعادته ببكاء مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا، عقب التسجيل في مرمى فيدي المجري بالدوري الأوروبي.

وسجل موراتا هدف فوز تشيلسي على فيدي في الدقيقة الـ70 من اللقاء بتسديدة رائعة، ودخل في نوبة بكاء بسبب الانتقادات الحادة التي تعرض لها، لضعف سجله التهديفي هذا الموسم، بعدما شارك في 9 مباريات سجل خلالها هدفا واحدا.


وقال ساري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لا أعلم لماذا بكى موراتا، ولكن إذا أراد البكاء بعد تسجيل كل هدف فآمل أن أراه يبكي كثيرا"، مؤكدا أن اللاعب الإسباني قدم مستوى مميزا خلال هذه المباراة.

وأضاف: "أنا سعيد جدا من أجله لأنه سجل هدفا، وكان من المهم أن يسجل في المباراة، وهو قام بذلك وآمل أن يحصل على الثقة، وأعتقد أن هذا أفضل أداء له منذ فترة طويلة".

وأتم: "موراتا لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، نحن نلعب مباراة كل 3 أيام ونملك أيضا المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، وهما لاعبان مهمان لنا هذا الموسم".

ويعد ذلك فوز تشيلسي الثاني على التوالي، حيث حقق انتصاره الأول في البطولة على باوك اليوناني، بهدف دون رد، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الـ12 برصيد 6 نقاط، ويقبع فيدي في المركز الأخير دون نقاط.


تعليقات