رياضة

السلمي: "الموسم الاستثنائي" سبب دعم هيئة الرياضة السعودية للأندية

الثلاثاء 2018.4.10 03:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
رجاء السلمي

رجاء السلمي

أكد رجاء السلمي، وكيل الهيئة العامة للرياضة السعودية، أن ما حدث الموسم الحالي من دعم لجميع الأندية يأتي لأنه "موسم استثنائي"، لكن الموسم المقبل سوف يكون الوضع مختلفا. 

السلمي يكشف عن إيجابية احتراف اللاعبين السعوديين في الليجا

وتدخلت هيئة الرياضة السعودية برئاسة تركي آل الشيخ لحل عدد من القضايا لجميع الأندية السعودية، كذلك توفير أموال للتعاقدات وتجديد عقود اللاعبين المميزين.

وقال السلمي، في تصريحات لقناة "السعودية الرياضية": "في الموسم المقبل سوف يكون كل ناد معتمدا على موارده، وتتحمل الإدارات مسؤوليتها تجاه القضايا المختلفة وحل أمورها، عكس ما حدث في الموسم الحالي".

وواصل: "لابد أن أوضح.. الهيئة العامة للرياضة أعلنت أن هذا الموسم هو موسم استثنائي، وبالتالي كان هناك دعم لجميع الأندية دون أي تمييز".

وأكمل: "النصر حصل على دعم كبير من هيئة الرياضة، وكذلك الاتحاد بعد التدخل لإنهاء عدد من القضايا التي كانت ستسبب مشاكل للفريق".

واستمر: "الدعم مستمر للأهلي طوال الموسم، وما حدث مع السومة هو تجسيد لهذا الدعم، وآل الشيخ سوف يلتقي لاعبي الأهلي الدوليين لإنهاء مشاكلهم وتعديل عقودهم".

وتابع: "الهيئة تدعم جميع الأندية لأنه موسم استثنائي ويجب أن نكون مع الجميع ونقف على مسافة واحدة منهم، ونسهل كل الأمور من أجل استمرارهم".

واختتم: "يأتي هذا من أجل توفير كل سبل الراحة للأندية، وبالتالي ينعكس على المنتخب السعودي ومشاركته في مونديال روسيا 2018".

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم 2018 بالوجود في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي ومصر.

تعليقات