رياضة

لاعب اتحاد جدة يوجه رسالة لجماهير النادي بعد التعادل مع الحزم

الأحد 2018.12.2 11:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
جماهير اتحاد جدة السعودي

جماهير اتحاد جدة السعودي

وجه فواز القرني لاعب نادي اتحاد جدة السعودي رسالة لجماهير الفريق وطالبهم بضرورة مؤازرة الفريق في تلك المرحلة الصعبة، مشيرا في الوقت ذاته الى أن الفريق قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم أمام الحزم. 

النصر يخسر أمام الوحدة في الدوري السعودي

وتعادل فريق اتحاد جدة ونظيره الحزم بهدفين لكل فريق ضمن الجولة الحادية عشر لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين). 

وأشار لاعب اتحاد جدة في تصريحات تلفريونية بعد المباراة "أحب أن اوجه الشكر للجماهير التي حضرت المباراة رغم النتائج السلبية للفريق مؤخرا وعدم تحقيقه لأي انتصار بعد، نعلم أن الجماهير لها عتب على الفريق، لكن يجب أن يستمروا في دعم الجميع في الفترة المقبلة". 

وتابع "قدمنا واحدة من أجمل مبارياتنا هذا الموسم أمام الحزم، لم يحالفنا الحظ وتعادلنا، إن شاء الله تكون بداية العودة للتصحيح وتحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة، أهدرنا العديد من الفرص خلال المباراة، أحب أن أشكر الأدارة على دعمها للفريق ولزملائي اللاعبين على ما قدموه خلال المباراة". 

وأضاف "اتحاد جدة نادي كبير، وأي لاعب يرتدي قميص هذا النادي يعلم أنه يلعب لنادي كبير وصاحب تاريخ، ويجب أن يضحي لهذا الشعار، جميع اللاعبين يلعبون بكل ما يمتلكون من روح وأداء، لكن هناك سوء توفيق والحظ لم يحالفنا". 

واختتم "إن شاء الله في المباريات القادمة نحقق نقاط تؤدي لتصحيح وضع الفريق، على الجماهير أن تعلم صعوبة موقف الفريق، ننتظر مساندتهم الكيان، أتحمل المسؤولية أمام الجميع، نحن لا نمثل نادي صغير، نعتبرها خسارة وليس تعادل، أعتذر للجماهير وأطلب مساندتهم". 

تعليقات