اقتصاد

ولي العهد السعودي يلتقي رؤساء أبل وجوجل خلال زيارته بالولايات المتحدة

الأحد 2018.3.18 12:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 530قراءة
  • 0 تعليق
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود

يلتقي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رؤساء عدد من الشركات الدولية الكبرى خلال زيارته المرتقبة للولايات المتحدة الأمريكية.

وحسبما ذكرت وكالة بلومبيرج الأمريكية نقلا عن مصدر مطلع على برنامج رحلة الأمير السعودي، فإنه من المقرر أن يلتقي محمد بن سلمان رؤساء شركات جوجل وأبل على هامش زيارته الرسمية الأولى للولايات المتحدة كولي للعهد السعودي.

وقالت الوكالة، نقلا عن مصادرها، إن زيارة محمد بن سلمان للولايات المتحدة المقرر لها الأسبوع المقبل، والتي ستعقب زيارته الحالية لبريطانيا، قد تشمل مروره على مدن أمريكية هي نيويورك وبوسطن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن، وأشارت الوكالة إلى أن مصدرها المطلع رفض الإفصاح عن هويته لعدم التأكيد على جميع برامج الرحلة حتى الآن.


كما ذكرت أن محمد بن سلمان قد يلتقي عددا من رؤساء استوديوهات صناعة السينما البارزة بالولايات المتحدة الأمريكية ومدينة لوس أنجلوس، في إطار خطة السعودية لإعادة دور السينما بعد توقف دام 35 عاما.

جدير بالذكر أن المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دوين سموأل، قال إن زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود كانت ناجحة، ودشنت علاقة استراتيجية جديدة مبنية على الأفعال.

تعليقات