رياضة

تقديم مواعيد 6 مباريات بثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الجمعة 2018.1.12 05:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد والاتفاق

الاتحاد ضد الاتفاق - صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إجراء تعديلات على مواعيد مباريات دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك"، وذلك بتقديم مواعيد 6 مباريات لتقام أيام 19 و20 يناير الجاري بدلاً من 23 و24 و25 من الشهر نفسه.

الكشف عن مواعيد دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إن لقاءات ثمن نهائي الكأس ستنطلق يوم الجمعة 19 يناير بلقاء الاتحاد مع الاتفاق بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وستقام يوم السبت 20 يناير 5 مباريات هي الباطن مع ضمك في ملعب حفر الباطن، والفيصلي والنجوم على ملعب مدينة الملك سلمان في المجمعة والقادسية والهلال على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر، والنصر مع النهضة بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، والأهلي والعروبة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وستقام يوم 24 يناير مباراة الفيحاء والفتح بملعب مدينة الملك سلمان في المجمعة، ثم تختتم مباريات ثمن النهائي يوم الخميس 25 يناير بلقاء الشباب والخليج بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهتي الفيحاء والفتح، والشباب مع الخليج هما فقط اللتان بقيتا كما هما، بينما عدلت مواعيد بقية مباريات دور الـ16.

يذكر أن الفائز من لقاء الفيصلي مع النجوم، سيواجه المتأهل من مباراة القادسية والهلال، بينما سيلتقي الفائز من لقاء الفيحاء والفتح مع المتأهل من مواجهة الأهلي والعروبة.

ويلعب الفائز من لقاء الاتحاد والاتفاق مع المتأهل من مباراة الشباب والخليج، أما آخر لقاءات ربع النهائي فسيجمع الفائز من الباطن وضمك مع المنتصر من النصر والنهضة.

تعليقات