رياضة

لجنة المسابقات السعودية تكشف عن سر رفض تأجيل ديربي الرياض

الأحد 2018.11.25 04:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
النصر والهلال

النصر والهلال

أكدت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن التعديلات التي تمت على مواجهات فريقي النصر والهلال في الدوري السعودي للمحترفين جاءت بسبب تعارض مواعيد مباريات الفريقين مع مواعيد بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وهو ما ترتب عليه رفضها تأجيل ديربي الرياض بين الفريقين.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن النصر والهلال قد طلبا تعديل مواعيد عدد من مبارياتهما، وتمت الموافقة على بعض الاقتراحات التي تقدم بها الناديين ورفض البعض الآخر.

وقال اتحاد الكرة إن النصر طلب تقديم موعد مباراته مع الشباب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي لتقام يوم 23 بدلا من السبت 24 -موعدها الأول- وهو ما تم بالفعل.

وبحسب الاتحاد السعودي، فإن النصر طلب أيضا تأجيل لقاء الوحدة لمدة يوم واحد ليقام في 2 ديسمبر/كانون الأول بدلا من يوم 1 من الشهر نفسه، ولقد تمت الموافقة على الطلبين.

وفيما يخص الهلال، كشف اتحاد الكرة عن أنه طلب تقديم لقاء النصر في ديربي العاصمة الرياض بالجولة 12، ليقام يوم 7 ديسمبر/كانون الأول بدلا من 8 -الموعد الأصلي والحالي للقاء- وهو ما تم رفضه لوجود لقاء للنصر يوم 2 من الشهر ذاته مع الوحدة.

يذكر أن الهلال يتصدر ترتيب فرق الدوري برصيد 28 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن النصر بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة.

تعليقات