رياضة

باهبري يبرز سر تفوق النصر على الشباب في الدوري السعودي

السبت 2018.11.24 03:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 220قراءة
  • 0 تعليق
الشباب السعودي

هتان باهبري لاعب الشباب

قال هتان باهبري لاعب الشباب السعودي، إن النصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب، يتفوقون على زملائه بالفريق، خلال الموسم الحالي. 

النصر يواصل الضغط على الهلال ويهزم الشباب بالدوري السعودي

وواصل النصر مسلسل نتائجه الإيجابية هذا الموسم، وحسم مباراة الديربي أمام جاره الشباب بهدف دون رد، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري المحترفين، الجمعة.

وقال باهبري، في تصريحات تلفزيونية "كنا نتطلع لتحقيق الفوز على النصر وخطف 3 نقاط، لكن لم نوفق.. في الشوط الأول كانت هناك بعض الفرص لم نستغلها بالشكل الأمثل". 

وواصل "صعوبة المباراة تكمن في أن عناصر نادي النصر أفضل من عناصرنا، من المفترض أنه طالما نرتدي قميص نادي الشباب أن نعطي كل ما لدينا، لكنهم أفضل سواء على جانب اللاعبين الأجانب أو حتى المحليين". 

وتابع "لم نقصر خلال المباراة، لكن لاعبي النصر نجحوا في استغلال فرصة النيجيري أحمد موسى وسجلوا هدف الفوز، كنت أسعى لاستغلال التصويب من خارج منطقة الجزاء، لكن دفاع المنافس كان متقدما، وبالتالي لم تسنح لي فرصة من أجل التسديد".

واختتم "عقدي مستمر مع الشباب لنهاية الموسم، لا أدري ماذا سيحدث في الفترة المقبلة، حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي، ولم يفاوضني أي شخص في الإدارة من أجل التجديد، والأمر كله في يد موكلي".

تعليقات