رياضة

عادل عزت يتحدث عن قرار تركي آل الشيخ زيادة فرق الدوري السعودي

الجمعة 2018.2.9 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
عزت وآل الشيخ

عزت - آل الشيخ

أكد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مجلس إدارة الاتحاد سيجتمع خلال أسبوعين من الآن لإقرار آلية زيادة عدد فرق الدوري السعودي للمحترفين إلى 16 فريقاً. 

قرارات مهمة لتركي آل الشيخ تغير خريطة الكرة السعودية

وقال عزت في تصريحات صحفية: "سنجتمع خلال أسبوعين لإقرار آلية زيادة عدد فرق دوري المحترفين لـ16 فريقاً بداية من الموسم المقبل".

وأضاف: "سيتم أيضاً إقرار آليات المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين والآلية الفنية لمشاركة اللاعبين الأجانب والمواليد في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى والقسم الثاني".

وأصدر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عدة قرارات الجمعة منها زيادة عدد فرق دوري المحترفين إلى 16 فريقاً بداية من الموسم المقبل، وإطلاق اسم ولي العهد السعودي على دوري الدرجة الأولى مع زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري الدرجة الأولى إلى 4 أجانب لاعبين بالإضافة للاعبين من المواليد.

الهلال السعودي يعلن ضم أشرف بنشرقي من الوداد

وطلب عزت من الأمانة العامة للاتحاد السعودي وكل الإدارات واللجان العاملة اعتماد تغيير مسمى دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بداية من الموسم الجاري.

وفي الإطار نفسه، طلب رئيس الاتحاد السعودي من الأمانة العامة اعتماد إقامة كأس السوبر بين بطل دوري المحترفين وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين تحت مسمى كأس هيئة الرياضة لبطل السوبر بداية من الموسم المقبل 2018-2019.

تعليقات