رياضة

عزت: اللعب في قطر "مستحيل".. والدوري لا يتعارض مع الإعداد للمونديال

الأربعاء 2018.1.24 02:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 638قراءة
  • 0 تعليق
عادل عزت

عادل عزت

أكد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، استحالة خوض الأندية لمباريات في قطر، مشيرا إلى أن مباريات الدوري لن تتعارض مع خطة إعداد المنتخب السعودي لكأس العالم 2018.  

عادل عزت: سنواجه ألمانيا وديا

وكان الاتحاد السعودي قد طلب من الاتحاد الآسيوي خوض مباريات الأندية بالبطولات الآسيوية على ملاعب محايدة أمام الأندية القطرية، وهو نفس طلب الاتحاد الإماراتي.

وأشار عزت، في تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري": "أخبرنا الاتحاد الآسيوي باستحالة أن تلعب الأندية السعودية في قطر، هناك أخبار بوجود توصية من الاتحاد الآسيوي بلعب الأندية السعودية بأراضٍ محايدة".

وواصل: "أتمنى التوفيق للهلال والأهلي في البطولة الآسيوية والأولوية للمنتخب، وماجد عبدالله ما زال مستمراً في عمله وغيابه بسبب سفره مع عائلته".

وأكمل: "الدوري سيكون مستمرا ولن يتعارض مع المعسكرات الإعدادية للمنتخب، وأجرينا بعض التعديلات على جدول المباريات وهذا الأمر أزعج البعض".

وأضاف: "بيتزي أراد التعرف على اللاعبين المشاركين في التصفيات، والمجموعة المختارة حالياً ليست هي المجموعة النهائية، في المرحلة التالية سيتم استدعاء اللاعبين بناءً على مستوياتهم الأخيرة، استعدادنا لكأس العالم مكثف وسيتخلله 8 مباريات ودية".

واختتم: "سنقوم بتوقيع 3 عقود رعاية للمنتخب السعودي خلال الأسابيع المقبلة والعدد قابل للزيادة".


تعليقات